Translate

Sunday, February 14, 2016

الحياة غير مؤكدة

الحياة غير مؤكدة وغير مضمون الوعد للبشرية. يمكن لأي شخص أن وعد نتيجة لكننا لا نعرف.
يمكننا الحصول على التعليم ويمكننا أن نفترض أنه سيكون لدينا وظيفة. هناك الكثير من الناس بدرجات الكلية التي لا يمكن وظيفة.
الحياة يمكن أن يخفض شخص لأن الحياة غير مؤكد. يجب علينا أن نثق في غير حكمة أو بشرية.
الله هو في السيطرة على كل شيء. يجب علينا أن نسعى وراءه وهذه الحياة تجلب المحاكمات. هناك العديد من الأحداث التي يبدو غير عادل ولكن يجب ان نحافظ طلب الرب.
انتقل إسحاق إلى العديد من الأماكن المختلفة، وكان لديه مشاكل مع جيرانه. وأعتقد أن الله لا يريد لنا أن نكون الراحة في هذا العالم لن يحدث الكثير من التجارب.
انتقل إلى المدينة وكان المكان المثالي لعائلته. يجب علينا أن نؤمن أن الله لديه أفضل خطة، ونحن يجب أن تتبع الرب. عندما يكشف الله له خطة كاملة ثم سوف إيماننا زيادة.
انتقل إسحاق إلى مكان وكان اسم المدينة. وكان اسمه في مدينة رحوبوت. كلمة ريهوبوث في العبرية تعني الغرفة.
كثير من الناس ليس لديهم النية. يجب علينا الإيمان.
نحن بحاجة إلى علاقة مع يسوع. انه هو الخالق وأنه جاء إلى هذا العالم. عاش حياة مثالية ومات على الصليب. ثم قام من بين الأموات.
علينا أن نعترف بأننا خطاة. لذلك نحن بحاجة إلى العفو وسوف يسوع يعطينا العفو عندما نتوب من ذنوبنا ويتبعوه. سيكون لدينا سلام مع الله في المسيح.



ﺗﻜﻮﻳﻦ 26:22

  وَانْتَقَلَ بَعْدَ ذَلِكَ مِنْ هُنَاكَ وَحَفَرَ بِئْراً أُخْرَى وَلَمْ يَتَنَازَعُوا عَلَيْهَا، فَدَعَا اسْمَهَا «رَحُوبُوتَ». (وَمَعْنَاهَا الأَمَاكِنُ الرَّحْبَةُ) قَائِلاً: «لأَنَّ الرَّبَّ قَدْ أَرْحَبَ الآنَ لَنَا وَأَثْمَرْنَا فِي الأَرْضِ

No comments:

Post a Comment