Translate

Tuesday, September 16, 2014

سوف الخطيئة تجعلك تؤذي

نحن جميعا الخطيئة والجميع الذين سوف يضر الذنوب. الله لا يمكن تبرير الخطيئة في حياتنا لذلك لدينا عند صليب يسوع. والشخص الذي يقبل يسوع يتلقى الصفح ولكن الله يؤدب أولاده. قد يكون لديك علاقة مع يسوع ولكن سيكون هناك تصحيح ان يعيش المؤمن.

مرات عديدة، والله قد صحح لي وأنه ليست لطيفة ولكن أنا في حاجة إليها. الله يريد الأفضل للمسيحيين. نحن بحاجة إلى حياة نقية. في الآونة الأخيرة كنت قد أخطأت في بعض المناطق والله هو تصحيح لي. عيني والقلب يجب أن تكون مقدسة.

إذا أنا اتبع يسوع ثم الشخص الذي يرفض يسوع ستواجه نقاء الله. وقال انه يجب معاقبة الخطيئة. إذا كان الشخص يرفض يسوع ثم أنها سوف تموت في الخطايا دون المغفرة. السماء هو الكمال لذلك نحن بحاجة المغفرة الذهاب الى الجنة. الله عادل ونقية.

إذا كنت مسيحيا، لا يحب الخطيئة وأحب طرق الرب. إذا كنت لا تريد يسوع، ونعرف أنك لن تذهب إلى السماء بسبب خطاياك.



ﺃﻣﺜﺎﻝ 11:31

 إنْ كانَ البارُّ يَأخُذُ أُجرَةً عَلَى الأرْضِ، فَبالأَولَى الشِّرِّيرُ وَالخاطئُ

No comments:

Post a Comment