Translate

Tuesday, October 1, 2013

اواجه يوما سيئا

كل شخص لديه يوما سيئا. انه يجعلك تشعر سيئة. عندما يكون لدي يوم سيء، أفكر في السماء

وانا ذاهب الى السماء. أنا لا أستحق الجنة والجحيم. لقد أخطأت لذلك أنا لا يستحقون السماء

ولكن يسوع مات من أجل خطاياي. أنا اتباع يسوع ورفض بذنبي

بعد يوم سيء، وأنا أشكر يسوع للذهاب إلى السماء. ويتحدث الكتاب المقدس عن السماء. وسوف يكون مثاليا

الله سوف تلتئم كل شعب وأمة



ﻳﻮﺣﻨﺎ ﺭﺅﻳﺎ 22:1-5

  ثُمَّ أَرَانِي الْمَلاَكُ نَهْرَ مَاءِ الْحَيَاةِ صَافِياً كَالْبِلَّوْرِ، يَنْبَعُ مِنْ عَرْشِ اللهِ وَالْحَمَلِ

وَيَخْتَرِقُ سَاحَةَ الْمَدِينَةِ، وَعَلَى ضَفَّتَيْهِ شَجَرَةُ الْحَيَاةِ تُثْمِرُ اثْنَتَيْ عَشْرَةَ مَرَّةً، كُلَّ شَهْرٍ مَرَّةً. وَأَوْرَاقُهَا دَوَاءٌ يَشْفِي الأُمَمَ.
لَنْ تَكُونَ فِيمَا بَعْدُ لَعْنَةٌ أَبَداً. لأَنَّ عَرْشَ اللهِ وَالْحَمَلِ قَائِمٌ فِي الْمَدِينَةِ، حَيْثُ يَخْدِمُهُ عَبِيدُهُ
وَيَرَوْنَ وَجْهَهُ، وَقَدْ كُتِبَ اسْمُهُ عَلَى جِبَاهِهِمْ.
وَلَنْ يَكُونَ هُنَالِكَ لَيْلٌ، فَلاَ يَحْتَاجُونَ إِلَى نُورِ مِصْبَاحٍ أَوْ شَمْسٍ، لأَنَّ الرَّبَّ الإِلهَ يُنِيرُ عَلَيْهِمْ، وَهُمْ سَيَمْلِكُونَ إِلَى أَبَدِ الآبِدِينَ

No comments:

Post a Comment