Translate

Monday, June 6, 2016

الثقة وليس خداع

ونحن على ثقة في الرب واذا كان يريد يبارك لنا بعد ذلك ان هذا الحدث يحدث. ليس لدينا لاستخدام الخداع في هذه الحياة. ثم عندما يحتاج إلى ثقة الشخص في الرب وإرادة الرب هذا الشخص إلى الاعتماد على الرب.وكان يعقوب ووالدته الإيمان إلى الاعتقاد في الرب وأراد نعمة من البكر حتى أنها خدعت إسحاق. حصلت يعقوب نعمة لكنه لن يتحدث إلى أسرته لسنوات عديدة لأنه خدع إسحاق.لم عيسو لا تريد لتكريم الرب، وأعتقد أن عيسو قد ندد ولادته، الحق في ذلك يعقوب لا ينبغي أن تستخدم الخداع.فحقد عيسو على يعقوب يعقوب كان غير شريفة. كان يعقوب الإيمان ولكن كان لا يزال الله للعمل على أخلاقه.يصب يعقوب شهادته عندما كان غير شريفة. يعقوب حاجة إلى الثقة في الرب ولكن الله تأديب أولاده. كان يعقوب حياة صعبة لأنه يجب أن يثق في الرب.نحن غير شريفة ثم نحن بحاجة إلى أن نسأل الرب لحرف أفضل. وحرف سيئة تدمر الثقة بين أهل الإيمان والناس الذين لا يؤمنون بالرب.ان يعقوب التبرك بها الرب مع الحق البكر ونعمة ولكن كان يجب أن يسمح الرب أن يعطي هذا الحق له وليس لديها الخداع المستخدمة.


ﺗﻜﻮﻳﻦ 27:14-21

14 فَذَهَبَ وَاخْتَارَهُمَا وَأَحْضَرَهُمَا لأُمِّهِ، فَأَعَدَّتْ رِفْقَةُ الأَطْعِمَةَ الْمُطَيَّبَةَ كَمَا يُحِبُّ أَبُوهُ 15 وَتَنَاوَلَتْ ثِيَابَ بِكْرِهَا عِيسُو الْفَاخِرَةَ الْمَوْجُودَةَ عِنْدَهَا فِي الْبَيْتِ وَأَلْبَسَتْ يَعْقُوبَ ابْنَهَا الأَصْغَرَ، 16 وَكَذَلِكَ غَطَّتْ يَدَيْهِ وَمَلاَسَةَ عُنْقِهِ بِجِلْدِ الْجَدْيَيْنِ. 17 وَأَعْطَتْهُ مَا أَعَدَّتْهُ مِنَ الأَطْعِمَةِ الشَّهِيَّةِ وَالْخُبْزِ.


18 فَأَقْبَلَ عَلَى أَبِيهِ وَقَالَ: «يَا أَبِي». فَأَجَابَهُ: «نَعَمْ يَا ابْنِي، مَنْ أَنْتَ؟» 19 فَقَالَ يَعْقُوبُ: «أَنَا عِيسُو بِكْرُكَ. وَقَدْ فَعَلْتُ كَمَا طَلَبْتَ، وَالآنَ قُمْ وَاجْلِسْ وَكُلْ مِنْ صَيْدِي حَتَّى تُبَارِكَنِي». 20 فَقَالَ إِسْحَاقُ: «كَيْفَ اسْتَطَعْتَ أَنْ تَجِدَ صَيْداً بِمِثْلِ هَذِهِ السُّرْعَةِ يَا وَلَدِي؟» فَأَجَابَهُ: «لأَنَّ الرَّبَّ إِلَهَكَ قَدْ يَسَّرَ لِي ذَلِكَ». 21 وَقَالَ إِسْحاقُ: «اقْتَرِبْ مِنِّي لأَجُسَّكَ يَا ابْنِي لأَرَى إِنْ كُنْتَ حَقّاً ابْنِي عِيسُو أَمْ لاَ».

No comments:

Post a Comment