Translate

Tuesday, December 2, 2014

يتعارض مع العلم

في كتب العلوم للمدارس غريبة وغير متسقة مع العلم. الكتب المدرسية يعلم أن هناك العديد من الأحافير الانتقالية، ولكن المتاحف وعالم غير قادرة على العثور على حفريات انتقالية. كيف يمكن للالكتب المدرسية جعل المطالبة وإذا كان هناك أي دعم؟ والحقيقة هي هذه، والسجل الأحفوري دعم نموذج الخلق. الله يجعل القط والقط يختلف عن الكلب.

ويتنبأ نموذج إنشاء بشكل صحيح ما ينبغي أن نجد في السجل الأحفوري.

1) يجب أن يكون هناك فجوات بين كل نوع كبير. (اللافقاريات، الفقارية، والبرمائيات والزواحف والثدييات)

2) يجب أن تظهر أحافير فجأة في سجل الحفريات تشكيلها بالكامل وظيفية.

3) عند ظهور كائن حي في الحفريات تسجيل ذلك ينبغي أن تظل دون تغيير طوال تاريخها.

كل هذه الحقائق لوحظ في المعارضة المباشرة للتطور. نموذج الخلق هو النموذج العلمي الوحيد

No comments:

Post a Comment