Translate

Saturday, October 17, 2015

معاديا تجاه البشرية

كان إسماعيل الطفل عن إبراهيم. إبراهيم يشك في الله حتى انه اضطر إسماعيل. وخط المسيح يأتي من اسحق.

لم إسماعيل لا يكرم الله من الكتاب المقدس بحيث كانت طبيعته الشريرة في السيطرة عليها. وتزوج وأنجب أطفالا. كان أطفاله العداء تجاه أقاربه. عندما نكون عبيدا لخطايانا ثم لا يوجد سلام.

عندما يرفضون اتباع يسوع بعد ذلك سوف تصبح أحمق. سوف خطاياي فضح حماقة.

أنا في حاجة الى اتباع يسوع. أنا بحاجة إلى أن نسأل عن الرب، ولست بحاجة لقلب جديد.

إذا كان الشخص يكون يسوع، وسوف يكون هناك طبيعة جديدة. ولكن إذا كانوا لا تركز على الرب، ثم هذا الشخص يفعل العديد من الخطايا.

إذا كان الشخص لا يكون يسوع، ثم هذا الشخص هو عبدا لخطاياهم. هذا الشخص يحتاج لقتل الطبيعة الخاطئة على صليب يسوع.



ﺗﻜﻮﻳﻦ 25:12-18

  وَهَذَا سِجِلُّ مَوَالِيدِ إِسْمَاعِيلَ بْنِ إِبْرَاهِيمَ الَّذِي أَنْجَبَتْهُ هَاجَرُ الْمِصْرِيَّةُ جَارِيَةُ سَارَةَ لإِبْرَاهِيمَ. 13 وَهَذِهِ أَسْمَاءُ أَبْنَاءِ إِسْمَاعِيلَ مَدَوَّنَةً حَسَبَ تَرْتِيبِ وِلاَدَتِهِمْ: نَبَايُوتُ بِكْرُ إِسْمَاعِيلَ، وَقِيدَارُ وَأَدَبْئِيلُ وَمِبْسَامُ، 14 وَمِشْمَاعُ وَدُومَةُ وَمَسَّا، 15 وَحَدَارُ وَتَيْمَا وَيَطُورُ وَنَافِيشُ وَقِدْمَةُ. 16 هَؤُلاَءِ هُمْ بَنُو إِسْمَاعِيلَ، وَهَذِهِ هِيَ أَسْمَاؤُهُمْ حَسَبَ دِيَارِهِمْ وَحُصُونِهِمْ، وَقَدْ صَارُوا اثْنَي عَشَرَ رَئِيساً لاثْنَتَيْ عَشْرَةَ قَبِيلَةً. 17 وَمَاتَ إِسْمَاعِيلُ وَلَهُ مِنَ الْعُمْرِ مِئَةٌ وَسَبْعٌ وَثَلاَثُونَ سَنَةً، وَلَحِقَ بِقَوْمِهِ. 18 أَمَّا ذُرِّيَّتُهُ فَقَدِ انْتَشَرَتْ مِنْ حَوِيلَةَ إِلَى شُورَ الْمُتَاخِمَةِ لِمِصْرَ فِي اتِّجَاهِ أَشُّورَ، وَكَانَتْ عَلَى عَدَاءٍ مَعَ بَقِيَّةِ إِخْوَتِهَا

No comments:

Post a Comment