Translate

Wednesday, October 28, 2015

طبيعة اثنين


 زوجة اسحق كان طفلان في رحمها. لطفلين كانوا يقاتلون في الرحم.
واحد من الأطفال سيتم اتباع الرب واحد من الأطفال سترفض الرب.
سوف يعقوب رغبة الرب وسوف أخيه يرفض الرب.
عندما كنت صغيرا، وأنا أدرك أنني كان يسيطر عليها في الجسد. I أخطأ لأن طبيعة الخاطئة تسيطر لي.
ثم أدين الروح القدس رغباتي. نحن تاب من خطاياي وقبلت يسوع. ثم أنا ورثت طبيعة جديدة. الله أعطاني الروح القدس في روحي.
عندما يكون لدي الروح القدس ثم لا أستطيع قهر الطبيعة الخاطئة.
الشخص أن يتوب من الذنوب واتباع يسوع.


ﺗﻜﻮﻳﻦ 25:22-23


 وَإِذْ تَصَارَعَ الطِّفْلاَنِ فِي بَطْنِهَا قَالَتْ: «إِنْ كَانَ الأَمْرُ هَكَذَا فَمَا لِي وَالْحَبَلُ؟» وَمَضَتْ لِتَسْتَفْهِمَ مِنَ الرَّبِّ 23 فَقَالَ لَهَا الرَّبُّ: «فِي أَحْشَائِكِ أُمَّتَانِ، يَتَفَرَّعُ مِنْهُمَا شَعْبَانِ. شَعْبٌ يَسْتَقْوِي عَلَى شَعْبٍ، وَكَبِيرٌ يُسْتَعْبَدُ لِصَغِيرٍ».

No comments:

Post a Comment