Translate

Saturday, July 11, 2015

أفضل مدرب

الشعب يريد الوظيفة المثالية وأفضل مدرب. يسعى الناس الإنترنت لهذا الغرض.
عندما يكون الشخص يسعى البشرية من شدة الفرح ثم هذا الشخص يكون بخيبة أمل.
إذا كان الشخص يريد الوظيفة المثالية بعد ذلك أن الشخص يحتاج إلى التوبة من ذنوبهم. ثم أن الشخص يحتاج إلى اتباع يسوع. عندما يكون الشخص يكون يسوع في القلب ثم أفضل مدرب يعيش في القلب.
إبراهيم حاجة للاستماع إلى سارة. فطلب هاجر وابنها للانتقال إلى مكان آخر.
قدم إبراهيم هاجر بعض اللوازم لرحلتها. أعتقد أعطى الله هذا لرغبة إبراهيم أن يثبت أنه هو الحب.
أتباع يسوع يحتاج لتكريم الرب في حياتهم. يمكن للناس معرفة الله من خلال تصرفات المؤمن.
وهاجر في الصحراء. المؤمن يمكن أن تساعد الناس لتعزيز الرب، ولكن كل شخص يحتاج إلى البكاء للرب.
بكى هاجر إلى الرب وسمع الرب صلاة المرأة. علينا أن نكون متواضعين ويطلبون الرب.
يجب علينا أن نعترف بأننا خطاة. نحن بحاجة إلى التوبة من الذنوب واتباع يسوع.
وعد الله هاجر أن ابنها سيكون أمة عظيمة. فإن الله لم يكن لديك لاجراء محادثات مع امرأة وأحضر لها هدية جيدة ولكن الله هو الرقيقة. طفه ينبغي أن تأتي التوبة في قلوبنا.



ﺗﻜﻮﻳﻦ 21:13-18


 وَسَأُقِيمُ مِنِ ابْنِ الْجَارِيَةِ أُمَّةً أَيْضاً لأَنَّهُ مِنْ ذُرِّيَّتِكَ». 14 فَنَهَضَ إِبْرَاهِيمُ فِي الصَّبَاحِ الْبَاكِرِ وَأَخَذَ خُبْزاً وَقِرْبَةَ مَاءٍ وَدَفَعَهُمَا إِلَى هَاجَرَ، وَوَضَعَهُمَا عَلَى كَتِفَيْهَا، ثُمَّ صَرَفَهَا مَعَ الصَّبِيِّ. فَهَامَتْ عَلَى وَجْهِهَا فِي بَرِّيَّةِ بِئْرِ سَبْعٍ. 15 وَعِنْدَمَا فَرَغَ الْمَاءُ مِنَ الْقِرْبَةِ طَرَحَتِ الصَّبِيَّ تَحْتَ إِحْدَى الأَشْجَارِ، 16 وَمَضَتْ وَجَلَسَتْ مُقَابِلَهُ، عَلَى بُعْدِ نَحْوِ مِئَةِ مِتْرٍ، لأَنَّهَا قَالَتْ: «لاَ أَشْهَدُ مَوْتَ الصَّبِيِّ». فَجَلَسَتْ مُقَابِلَهُ وَرَفَعَتْ صَوْتَهَا وَبَكَتْ.

ملاك الله يخاطب هاجر

17 وَسَمِعَ اللهُ بُكَاءَ الصَّبِيِّ، فَنَادَى مَلاَكُ اللهِ هَاجَرَ مِنَ السَّمَاءِ وَقَالَ لَهَا: «مَا الَّذِي يُزْعِجُكِ يَا هَاجَرُ؟ لَا تَخَافِي، لأَنَّ اللهَ قَدْ سَمِعَ بُكَاءَ الصَّبِيِّ مِنْ حَيْثُ هُوَ مُلْقىً. 18 قُومِي وَاحْمِلِي الصَّبِيَّ، وَتَشَبَّثِي بِهِ لأَنَّنِي سَأَجْعَلُهُ أُمَّةً عَظِيمَةً

No comments:

Post a Comment