Translate

Monday, February 23, 2015

كلمات من القلب

فإن القلب البشري تتكلم كلمات. يمكن لأي شخص فهم حالة القلب عن استخدام الكلمات. يمكن أن يكون هناك الكلمات الطيبة التي يبارك الناس أو الكلمات السيئة التي يلعن الناس.

إذا كنت لا تتبع يسوع، ثم نفخر الزيادات في رغبتي. وسوف أتحدث من الكلمات متبجح. وسوف يرفع حياتي وأنا لن تمجيد المسيح.

الله ليست سعيدة معي عندما يكون لدي الفخر في قلبي. إذا كنت لا تصلي وتقرأ الكتاب المقدس ثم سأركز على بلدي الأنا. لا أستطيع أن يمجد الله عندما بلدي الأنا هو الله.

إذا أطلب من الرب لتحويل قلبي بعد ذلك سوف نكرم الرب. سوف الله خيرا لي، إذا كنت تكريما له.

ولست بحاجة للصلاة وتذكر الكتاب المقدس في قلبي.

إذا كان الشخص لا تركز على يسوع ثم فإن القلب زيادة في فخر. وسوف نثق في الأنا والله لا يريد هذا.

انه يريد البشرية لتقديم حياتهم له، فإن الله يمكن ان تتحول البشرية



ﺃﻣﺜﺎﻝ 14:3


  يَتَكلَّمُ الأحْمَقُ فَيُسبِّبَ المَتاعبَ لِنَفْسِهِ، أمّا ما يَقُولُهُ الحُكَماءُ فإنهُ يَحْفَظُهُمْ

No comments:

Post a Comment