Translate

Friday, January 30, 2015

القضية الصعبة


أعتقد التغيرات في الحياة صعبة. لدينا نمط والتقليد هو راحتنا. المجهول في الحياة يمكن أن تخيف شخص. أنا لا أحب التغييرات.

ذلك يتطلب نية لإجراء تغييرات. نحن بحاجة إلى الاعتقاد بأن التغيير للأفضل. أنا لا أريد أن أعتقد أن الماضي أفضل من المستقبل.

الله الرغبة في أن نضع ثقتنا فيه. مرات عديدة، ونحن لا يمكن أن نفهم المستقبل لذلك هناك حاجة الإيمان.

لا نعتقد أن الله وحده يعلم أفضل خطة؟ إذا كان لنا أن نفعل ما مشيئة الرب بعد ذلك نحن نثق به. إذا نحن نرفض مشيئة الرب ثم لم نفعل ليس له.

أبرام يعتقد الله، أفعاله يعلم الإيمان. قال انه تم تغيير موقع عائلته من حران إلى أرض كنعان. وأعتقد أن لا أحد يحب تغيير الموقع. ولكن أبرام أحب الله وكان يعلم أن الله أعلم.

نحن لا نعرف سبب كل شيء ولكن قد خططت الرب كل شيء من البداية إلى النهاية.

ضع ثقتك في الرب.

أفضل خطة هي هذه. نحن الخطاة وتستحق الجحيم. ولكن الله الآب له ابنه الوحيد. جاء يسوع إلى هذه الأرض وعاش حياة مثالية، حتى انه يمكن أن يكون الحمل الكمال. مات على الصليب وقام من الموت. إذا كان لنا أن التوبة من ذنوبنا واتباع يسوع، ثم يمكننا أن نذهب إلى السماء.


ﺗﻜﻮﻳﻦ 12:4-5

  فَذَهَبَ أبْرامُ كَما أمَرَهُ اللهُ. وَرافَقَهُ لُوطُ. وَكانَ أبْرامُ فِي الخامِسَةِ وَالسَّبْعِينَ مِنْ عُمْرِهِ عِنْدَما تَرَكَ حارانَ. وَأخَذَ أبْرامُ مَعَهُ زَوْجَتَهُ سارايَ وَابْنَ أخِيهِ لُوطَ، وَكُلَّ المُقْتَنَياتِ الَّتِي جَمَعُوها. كَما أخَذَ مَعَهُ كُلَّ خَدَمِهِمْ فِي حارانَ، وَغادَرُوا المَكانَ إلَى أرْضِ كَنْعانَ. فَوَصَلُوا إلَى أرْضِ كَنْعانَ

No comments:

Post a Comment