Translate

Wednesday, January 21, 2015

أوباما، بوذا، الرئيس كلينتون وغاندي

الناس تريد أن يكون الأمل في هذه الحياة. لدينا لملء القلب مع الأمل. الناس رغبة زعمائهم أن تكون قوية. الناس في الولايات المتحدة يرغب أن أوباما سيكون قائدا عظيما لكنه سوف يخيب شعب الولايات المتحدة.

الناس تريد أن يكون الأمل في بوذا. هناك فراغ في تدريس بوذا. الناس لا يمكن قهر الشر من هذه الحياة. الناس لديهم قلوب الأشرار أن الحب خطيئة والإنس سوف نتلهف أشياء سيئة. تدريس بوذا لا تعطي رغبة جديدة في الناس.

هناك بعض الناس التي تريد الرئيس كلينتون. إنه رجل الذي معيبة. وقال انه لا يمكن حل كل مشكلة وإحلال السلام في البشرية القلب. ويخشى الناس الموت وانه لن تجلب الراحة. ويخشى الموت، أيضا.

الناس في الهند يحبون الشخص غاندي. طرقه كبيرة لكنها لن تجلب السلام العالمي في هذا العالم. والناس لديهم الكراهية في القلب. ويستند هذا الحقد على الخطيئة وليس في الثقافة. وهناك شخص يحتاج إلى صلب الطبيعة الخاطئة. فإن الكلمات ايجابيات لا علاج مشكلة في العالم، ولكن فقط عند صليب يسوع سيجلب الأمل.

ينبغي للإنسان أن يأمل في يسوع وليس في البشر. يسوع هو صانع هذا هو صانع كل شيء. وهو الجسر إلى الله الآب. إذا تاب توبة من خطاياهم ثم سيكون لديهم رغبة جديدة. خطايا تقسيم أسباب بشرية حتى الله يحتاج إلى زرع قلبا جديدا في شخص. عندما يكون الشخص يكون قلبا جديدا ثم هناك أمل.

عندما يكون الشخص لديهم أمل في يسوع، ثم هناك ويضمن مستقبل المبارك. يمكن للعالم أن لا يعطي مستقبل ينعم مضمونة



ﺃﻣﺜﺎﻝ 13:12

  الرَّغبَةُ المُؤَجَّلَةُ تُسَبِّبُ المَرَضَ لِلقَلبِ، وَالأُمنِيَةُ المُتَحَقِّقَةُ تُعطِي حَياةً

No comments:

Post a Comment