Translate

Monday, September 23, 2013

على الاغنياء لديهم هذه


أنا لم يكن لديك الكثير من المال ولكن أنا غنية. هناك الكثير من الناس التي لديها المزيد من المال. الأغنياء من هذا العالم لديها هذا. لديهم المال ولكن المال لا يمكن أن تعطي المال السلام لا يمكن أن أعطيك الحكمة في الزواج أو أي نوع آخر من القضايا

أنا غنية لأن لدي الإيمان بيسوع. أنا أصلي ليسوع وقراءة الكتاب المقدس. الكتاب المقدس يعطي نفسي هذا، فهو يجمع المال الروحية لنفسي. السماء هو داخل روحي



اذا كان شخص ما ينفي الله، وأنها ستكون الفقراء من داخل الروح. كل شخص يحتاج يسوع لدينا طبيعة الخطيئة التي يريد تدمير حياتنا. يسوع وحده يمكن أن تسد هذه الطبيعة. يمكن لأي شخص لديهم المال ولكنها تحتاج يسوع. الناس فقراء الروحية بدون يسوع


ﺃﻣﺜﺎﻝ 10:15

  ثَرْوَةُ الْغَنِيِّ قَلْعَتُهُ الْحَصِينَةُ، وَفِي فَقْرِ الْمَسَاكِينِ هَلاَكُهُمْ

No comments:

Post a Comment